dimanche 11 septembre 2011

حوار المذكر والمؤنث

****************

من أنتَ سيدي؟

وأنتِ سيدتي منْ؟

وكيف نعرف بعضنا في هذا الزمنْ؟

**************************************

انا رجل عزف حبك اوتار قلبه

وجعله الكبرياء لا يعترف بحبه

انا رجل فضل ادعاء القسوة

مخافة ان يجرده الحب القوة

انا رجل يخاف انهيار مملكته ان شاركته الحكم

ويخشى اختفاء سلطته ان امسكت زمام الامور بحزم

كادم اخرجته تفاحة حواء جنة النعيم

لا اريد ان يقودني حبك الى الجحيم



سيدتي

مكانك في قلبي

وان لم اعترف بان لحبك فيه مكان

لا تلاحقيني ولا تسلكي دربي

فمجدي خالد في كل الازمان



***************************************

سيدي

سأسلك دربك وان رفضت

وسأقتحم عالمك وان امتنعت

انا امراة اضناها الرجل الشرقي بطباعه

وملت تحمل غروره ونزواته

انا امراة لا تقبل الهزيمة

ونعتي بالضعف والدونية جريمة

انا امراة ارهقها رفضك شراكتها

وخوفك الاعتراف بحبها

انا امراة ستتحدث كل اللغات

الا لغة الصمت فوقتها قد فات

انا امراة لن تترجم عنادك خوفا

فلا تترجم انوثتها ضعفا

انا امراة مجدها تاريخ الاجداد

ولن تقبل الا باستعادة الامجاد

انا امراة لن تبقى لعبة في صندوق العابك

ولا سطرا في كتاب حياتك

انا امراة ستضحى مفتاح خزائن اسرارك

وستعنون اوراق وجودك


سيدي

ستكون لي رغم تعنتك

وسأكون لك رغم كل شيء

لن تكون أمامي ولن أ
بقى وراءك
  

سأكون بجانبك فلا تقل أي شيء

***************************
بقلمي المتواضع 
Princess Emmy

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire